أحدث الألعاب

تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة ، من اقوي برامج التحميل من الانترنت تحميل مدير تحميل الإنترنت النسخة الكاملة مجانا العربية والانجليزيه تحميل مباشر ، بناء علي رغبات العديد من زوارنا عزيزي مستخدم الكمبيوتر ، وسوف نتناول واحده من المواضيع الهامه التي يحتاجها جميع مستخدمي الكمبيوتر من جميع انحاء العالم ، وهي برنامج تحميل الملفات من الإنترنت سيوفر هذا البرنامج العديد من الخدمات الفريدة في برنامج واحد صغير ، سوف نتعلم عن اهميه هذا البرنامج ولماذا أصبح ضرورة.

البرمجيات علي أجهزه الكمبيوتر ؟ ما هو جديد ومختلف في هذا البرنامج من برامج التنزيلات الأخرى من الإنترنت ؟ ما هي الوظائف الرئيسية للبرنامج:

تحميل Internet Download Manager دون تسجيل مدي الحياة

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر بدون تسجيل مدى للحياة ، وقد حقق هذا البرنامج انتشار كبير أبدا من قبل لبرامج أخرى تجاوزت نسبه التنزيلات التي وصلت إلى أكثر من 300 مليون مستخدم ، بمجرد إدخال المواقع وتحميل الصفحات التي تحتوي علي ملفات الوسائط من الملفات الصوتية أو أشرطه الفيديو أو الصور أو غيرها من الوثائق والملفات سوف تجد ان رمز "أداره تحميل إنترنت" مباشره فوق الملف. كل ما عليك القيام به هو النقر علي أيقونه لبدء عمليه التحميل.
أولا لديك لتحميل البرنامج من الرابط إلى المادة الاخيره ومن ثم عمليه التثبيت ومن ثم سوف يطلب منك أو تشغيل أعاده تشغيل لجهازك حتى يكتمل الباقي ثم القيام البرنامج علي متصفح فايرفوكس وجوجل كروم قمت بتحميل ملفات الفيديو من مواقع الشبكات الاجتماعية.
في البداية علينا ان نعترف البرنامج الذي يعرف في الدوائر كما اختصار غيار, وهو اختصار مدير تحميل الإنترنت, كمدير لتحميل الملفات من الإنترنت بسهوله وسرعه عاليه اللجوء إلى التكنولوجيا C + + ، والتي تتجاوز سرعه التحميل العادية والتقليدية من البرامج الأخرى مع ، السرعة لا تقتصر علي عمل البرنامج ، ولكن عمليه تحميل البرنامج من رابط التحميل يستغرق سوي بضع دقائق صغيره وصغيره بالمقارنة مع البرامج الأخرى مواقع علي شبكه الإنترنت.

تنزيل Internet Download Manager مجانا

تفعيل البرنامج 

تفعيل مدير التحميل ، والعمل علي برنامج من الأمور سهله وبسيطه ، والتي تتطلب منك فقط تجربه برامج ما قبل التحميل من الإنترنت هو فقط لتحميل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في تنشيطه ، يتم تنشيط هذا البرنامج علي الفور متكاملة تلقائيا علي متصفحات الإنترنت علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كنت جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس ومتصفح أوبرا ومتصفح Baidu سبارك.

تحميل Internet Download Manager علي الرغم من ان برنامج مدير تحميل الإنترنت من البرامج المجانية ولكنه مجاني لفتره محدوده من 30 يوما ثم قمت باضافه الرقم التسلسلي بعد شراء لتفعيل البرنامج والتمتع بجميع المزايا الرهيبة في سرعه التنزيلات ، هو عمل البرنامج في تحميل أشرطه الفيديو والملفات من جميع الأنواع من الإنترنت مباشره بسرعة فائقه بعد ان يتم البرنامج عن طريق خدعه ذكية هو تقسيم الملف إلى 8 أقسام للحد من الحمل علي الجهاز وتصبح سرعه تحميل عاليه وتخطي كل برنامج
الحدود ومقاييس السرعة.


مميزات برنامج انترنت دانلود مانجر 


1- أضافه ملحقات أخرى لتحميل الملفات غير المعتمدة
2- جدوله تحميل الملفات في مدير تحميل الإنترنت
3- التحكم في سرعه تحميل الملفات علي برنامج الإنترنت
4- تغيير مظهر شريط الاداات في برنامج
5- تحسين طريقه تحميل الملفات
6- حظر موقع معين من ظهور أيقونه التحميل فيه
7- تقسيم الملفات في تحميل لتحميل سريع
8- تحديد سرعه التحميل لكل ملف


شارك الموضوع
تعليقات