أحدث الألعاب

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery للكمبيوتر

تحميل EaseUS استعاده البيانات 2019 للكمبيوتر

EASEUS هو برنامج استعاده الملفات المحذوفة من أخطاء الكمبيوتر أو حذفها وإذا كنت ترغب في استعاده هذه الملفات مره أخرى علي الكمبيوتر تحتاج إلى بعض الاداات التي يوفرها البرنامج والبرنامج يمكن استرداد الملفات مثل الصور والأقراص الصلبة والملفات ، مما يسمح بالوصول إلى الملفات التي تم حذفها نتيجة للفيروسات ، وفشل بعض البرامج أو تلف الملفات. البرنامج يدعم استرداد الملفات المحذوفة من القرص الصلب ، محرك أقراص USB ، بطاقة SD وبطاقة الذاكرة كما يوفر حلا شاملا لاسترداد البيانات لمستخدمي الكمبيوتر لاستعاده الملفات المحذوفة.

برنامج EaseUS Data Recovery قادر علي استعاده البيانات والملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اجراء بحث شامل لجميع الملفات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقرص الصلب وعن طريق اجراء مسح شامل لجميع الملفات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والحصول علي ملفات الصور ، والوثائق ، والبحث للملفات الكبيرة وامكانيه إذا لم تعثر علي الملفات ، يمكنك اجراء فحص جديد عن طريق التحقق من الملفات والتحقق من وجودها علي الكمبيوتر والبحث في الملفات المخفية والمخفية.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

الميزات الرئيسية لبرنامج استعاده البيانات EaseUS:-

البرنامج بسرعة بمسح الملفات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء بطريق الخطا أو المفقودة ، التي تم حذفها من سله المهملات والعمل علي استردادها مره أخرى.

يوفر البرنامج مسحا عميقا وشاملا لجميع البيانات والملفات المتوفرة علي القرص الثابت والتي لا يمكن الوصول اليها من خلال البحث السريع عن الملفات.

يمكن ان يكون البرنامج من محرك أقراص USB أو بطاقة SD أو بطاقة فلاش أو اي جهاز رقمي آخر حيث تم فقدان الملفات أو جهاز رقمي مع بطاقة تخزين الوسائط مثل الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والبريد الكتروني والمحفوظات.

البرنامج يعمل علي جميع إصدارات ويندوز وهو شرط التشغيل المطلوب من قبل اي إصدار البرامج من إصدارات ويندوز مثل ويندوز 7, 8.1, 8. 10 ، اكس بي أو فيستا وويندوز إصدارات مثل 32 بت أو 64 بت ويدعم العديد من اللغات ، بما في ذلك الانجليزيه.

يمكن للبرنامج استرداد الملفات المفقودة من ملفات المستندات ومستندات Word و Excel والملفات المضغوطة وملفات PowerPoint وصفحات ويب HTML وملفات PDF.

استعاده ملفات الصوت والفيديو في جميع الاشكال الممكنة مثل MPG ، FLV ، SWF ، AVI ، MP3 ، WAV ، WMA ، التالي يمكن استخدامها لاستعاده الأفلام المفقودة والموسيقي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويمكن أيضا ان تستخدم Ricova لاستعاده الملفات المحذوفة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو برنامج مجاني يعمل علي استعاده جميع أنواع الملفات المفقودة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والقرص الصلب وبطاقة فلاش.

معلومات حول اصدار برنامج EaseUS استعاده البيانات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
إصدار البرنامج: معالج استرداد البيانات EASEUS 12.8.0
تاريخ الإصدار: 2018 تشرين الثاني/نوفمبر
المطور: EASEUS
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج: 41 MB

تحميل البرنامج اضغط هنا
شارك الموضوع
تعليقات