أحدث الألعاب

تحميل برنامج movie maker كامل موفي ميكر رابط مباشر

تحميل برنامج موفي ميكر يسمح لك بانشاء ملفات الفيديو التي يتم إنتاجها وتحريرها من قبل مايكروسوفت ويمكن تحميلها علي ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8 وويندوز XP المستخدمين. يتم تثبيته تلقائيا علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تثبيت نظام التشغيل Windows XP. مع هذا البرنامج يمكنك تحويل الصور علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كما يسمح لك بالكتابة في اي جزء من الفيديو أو الصور لحفظ حقوق الملكية. الاضافه إلى ذلك ، يمكنك التحكم في سرعه الفيديو اما سريعة أو بطيئه ، وهي واحده من أسهل البرامج المستخدمة لصناعه الأفلام ويمكن جلب جميع وسائل الاعلام التي تريد استخدامها (الصور والفيديو وحتى في الوقت الحقيقي الصور) وسحبها إلى الجدول الزمني ليست فقط بس ر لقطات ومقاطع الفيديو المفضلة ، ولكن تشمل أيضا بعض الآثار الفيديو الجميلة والآثار الانتقالية التي من شانها ان تعطي لمسه رائعه.


ويندوز موفي ميكر هو برنامج تحرير الفيديو الذي يوفر القدرة علي أضافه الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحرير أشرطه الفيديو المفضلة لديك بكل سهوله ومتعه. يوفر البرنامج ، الذي نشرته Microsoft ، توافقا سلسا وسهلا وكاملا مع نظام التشغيل.
يضيف Windows Movie Maker تلقائيا تاثيرات وإدخالات لجعل الفيديو الخاص بك يبدو رائعا. الاضافه إلى ذلك ، فانه يوفر بالتاكيد امكانيه تقاسم أشرطه الفيديو الخاصة بك علي الإنترنت مع تلك التي تريدها من خلال النشر عبر الإنترنت.
هناك العديد من الخصائص الاضافيه ونذكر ما يلي:
 عند الانتهاء من عملك ، يسمح لك Windows Movie Maker باستخراج مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفه اعتمادا علي المكان الذي تريد استخدامها فيه. إذا كنت ترغب في نشر الفيلم علي موقع علي شبكه الإنترنت ، وتسجيله علي قرص مضغوط أو تخزينه علي القرص الصلب الخاص بك ، ويستخدم من قبل الناس مع خبره قليله أو لا في صناعه الأفلام ، وهو ما يعني ان المستخدمين أكثر خبره قد تجد انها مقيده إلى حد ما.

تحميل برنامج صانع الافلام ويندوز 7 عربي 2014


شكل واجهه موفي ميكر 

البرنامج هو واحد من أسهل برامج إنتاج الفيديو ، لأنه يحتوي علي واجهه بسيطه ، والذي يتكون من 4 أقسام:
1-مهام الفيديو.
2-مجموعات الإمدادات.
3. معاينه الشاشة.
4. الوقت أو القصة المصورة.


ميزات وميزات صانع الأفلام:

1-إنتاج مقاطع الفيديو وتعديلها مهنيا.
2-إنشاء وتصميم البومات الصور الخاصة بك التي تحمل أفضل الذكريات للأطفال والرحلات أو الانتماءات.
3-تصميم العروض التقديميه والأفلام والعمل بشكل نظيف وممتع ، وجذب انتباه الطلاب لكسر الروتين في عمليه التعليم.
4. صنع أفلام وثائقية عن الكائنات الحيوانية والكواكب وغيرها من العلوم.
5. إنتاج الأفلام الدرامية والإنتاج المهني.
6-يتم تضمين برنامج مجاني في الملحقات الخاصة بانظمه تشغيل Windows XP.
7. برنامج مناسب للمبتدئين في التصميم وخلق الوسائط المتعددة.
8. البرنامج متوافق مع أنظمه التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10.
9. برنامج سهل الاستخدام مع واجهه بسيطه وبديهية

روابط التحميل 
شارك الموضوع
تعليقات