أحدث الألعاب

تحميل برنامج تورنت uTorrent pro للكمبيوتر كامل اخر اصدار

برنامج uTorrent لتحميل ومشاركه الملفات عن طريق تكنولوجيا التورنت ، إذا كنا نريد ان نعرف وترجمه كلمه تورنت ، فهذا يعني  "uTorrent pro". يعني المعني الدقيق للكلمة عمليه تبادل الملفات بين الاجهزه وحريه التحميل والمشاركة ، وتعريف هذه العملية في لغة أجهزه الكمبيوتر يعني عمليه الند للند معني ان تبادل الملفات بين الاجهزه وبعضها البعض دون وجود اي وسيط الذي يحول الملفات إلى الاجهزه تتم مباشره.

اوتورنت تحميل مجانا

واحد من البرامج التي نتحدث عنها هو برنامج التورنت، والتي يتم استضافتها علي الخادم ، وكان بداية لاستخدام هذه التكنولوجيا في ابريل من 2001 ، حيث تم تصميم البروتوكول لتحميل ملفات تورنت وكان يستخدم لبرنامج لل أول مره في اليوم الثاني من تموز/يوليه 2001.


يمكنك تحميل : برنامج دانلود مانجر مجانا

مميزات ترونت برو

 تورنت لديه العديد من المزايا ، واهمها هي:

1-سرعه التحميل: ميزه تورنت من سرعه التحميل إذا كان هناك أكثر من طرف واحد يستخدم نفس الملف للتحميل ، علي عكس طريقه التحميل المباشر حيث في التحميل المباشر كلما زاد عدد المستخدمين انخفاض سرعه التحميل.

2-امكانيه وقفه ومتابعه في وقت لاحق: بحيث إذا قمت بتحميل حجم ملف كبير وكانت بحاجه لوقف التحميل لفتره أو انقطاع الاتصال بالإنترنت ، يمكنك الاستمرار في وقت آخر دون الحاجة إلى أعاده بدء التحميل ، علي عكس التحميل المباشر ونقل الملفات عبر رسول.

3-تحميل فوري: لا يوجد وقت انتظار ولا يوجد خط دور لانتظار المستخدمين الآخرين لإكمال التحميل ومن ثم البدء في تحميل مثل مواقع مشاركه الملفات ، علي النقيض من التورنت، والانضمام إلى التحميل يزيد من سرعه التحميل من هذا الملف.

4-امكانيه تحميل الملفات الكبيرة والضخمة: يمكنك إرسال أو تحميل الملفات أو مشاركه اي حجم كبير.

روابط التحميل 



شارك الموضوع
تعليقات