أحدث الألعاب

تحميل برنامج موبي كورة MobiKora للكمبيوتر 2019

في الاونة الاخيرة انتشر برنامج موبي كورة وذاعت شهرته في جيع انحاء الانترنت وخاصة لمتابعين الرياضة ، يقوم MobiKora بجمع جميع اخبار الرياضة في العالم العربي والغربي وجميع اخبار البطولات العربية والعالمية من خلال بثها كاخبار والعديد ممن المميزات في موقع موبي كورة الذي يتميز بالسرعه والخفة ، تطبيق mobikora  تطبيق مميز لعشاق كره القدم يوفر للمستخدمين القدرة علي مشاهده  وتقديم جدول مباريات اليوم التي يتم عرضها يوميا لمستخدمي التطبيق لمتابعه المباريات مع عرض تقديمي للفرق الأكثر اهميه بكل وضوح.

تحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر


مميزات تطبيق موبي كورة للكمبيوتر 

- سهل في التعامل : له واجهه بسيطه وكل شئ امامك وسهل جدا في الاستخدام ولا يحتاج لخبرة سابقة ، يمكنك الضغط علي اي قناة وسيتم تشغيلها بكل سهولة.

- محدث باستمرار : يقوم موبي كورة بتحديث مستمر للتطبيق حيت يشمل كل جديد والحصول علي مشاهدة مستمرة بدون انقطاع.

- برنامج خفيف جدا : يتميز ايضا MobiKora بانه خفيف جدا وسريع ويعمل علي جميع الاجهزة مثل الكمبيوتر والاندرويد والايفون ولا يسبب اي ثقل لجهازك نهائيا.

- مجاني : يمكنك تحميل البرنامج من الاسفل مجاني جدا ولا يحتاج لدفع اموال حتي تملك نسخة من البرنامج ، ولا دفع اموال للاشتراك.

- سهوله الوصول لمبارة اليوم : موبي كورة سهل جدا في الممارسة ولا يمكن ان تتوه بداخله فا كل شئ امامك مباشرة ولا تتعب في البحث.

- مشاهدة بدون تقطيع : يمكنك مشاهدة القنوات المجانية بدون تقطيع ، حتي وان كان الانترنت لديك ضعيف.



روابط تحميل موبي كورة
تحميل 
شارك الموضوع
تعليقات